Tuesday, January 5, 2010

10 comments:

salwa said...

السلام عليكم
الله يحميها و يوفقها
و لنقل معها
لا زال صوتي يدوي
كنا و سنبقى باذن الله
سلام

mostafa rayan said...

بالتأكيد لطيفه محظوظه لأن لها جمهور يحبها كل هذا الحب مثلك
لك كل التحيه

salwa said...

السلام عليكم اخ مصطفى
شرفني مرورك
و امس كانت لطيفة ضيفة برنامج البيت بيتك
و اتمنى ان تكون رايتها
و كلامها عن دعمها لمنكوبي السيول
انها الانسانة قبل الفنانة
بيتها الوطن العربي من المحيط للخليج
سلاااااام

Anonymous said...

السلام عليكم
نعم شاهدت لطيفة بالأمس

في البيت بيتك

دمتِ بود

mostafa rayan said...

العزيزة سلوى
انا كنت جايلك اصلا علشان اقولك نفس الامر انها طلعت في البيت بيتك واتكلمت عن منكوبى السيول لكن لاقيتك مسبقه
هي انسانه جميله وعلشان كه ربنا اكرمها بجمهور وفى مثلك
لك كل التحيه والموده

salwa said...

السلام عليكم اخ احمد
سعيدة جدا انك شاهدت الحلقة
و يا رب يكتر من امثالها
دام التواصل و شرفني مرورك
سلاااااااااااااااااام

salwa said...

السلام عليكم اخ مصطفى
الحمد لله انك شاهدت الحلقة
فعلا محبيها يفخروا بها
دائما تشرفني
سلام

Anonymous said...

السلام عليكم
هل لي أن أطلب طلب منك
الفنانة لطيفة لها الكثير من الأغاني الوطنية لمصر .. وهي أغاني جميلة جداً الحقيقة
وعندي أغلبها لكن بجودة سيئة وأريدك أن تساعديني في الحصول عليها بجودة عالية فهل هذا ممكن ؟

salwa said...

و عليكم السلام استاذ احمد
اسفة للتاخير
انا اضع اول المدونة عنوان موقعها الرسمي
و هذا عنوان صفحتي الخاصة بها على الفايسبوك وفيها الاخبار و الفيديو و الكليبات
و اتمنى ان تصبح من المشتركين بها
http://www.facebook.com/group.php?gid=54625279084
نورتني
سلاااااااااااااااام

Anonymous said...

ولا يهمك يا ست الكل بعتذر لك أنا أيضاً عن التأخير وقمت بالإنضمام لها